سيوناSCB10 المحولات الجافةميزات ونطاق التطبيق

  • وقت الافراج:2022-03-20 17:13:54
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:573
  • وصف سريع:

    سيونا,تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما ال

محتوى المقال

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

سيوناكفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات , وارتفاع انتاج الطاقة , وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة , وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك , فإن انخفاض انتاج الطاقة , وانخفاض الكفاءة .

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

ريوخابعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت والمحولات نفسها إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .


سيوناSCB10 المحولات الجافةميزات ونطاق التطبيق



هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , ص , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول في الجدول . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

( ج ) kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من متر .

تصميم العلامة التجارية تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي ,سيونامحول من النوع الجاف يسمح الزائد, مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .


سيوناSCB10 المحولات الجافةميزات ونطاق التطبيق



مصنع المحولات الجافة

الوسطاء اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ,سيوناأسعار المحولات الجافة, ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

السبب الأساسي في هذا النوع من الخطأ هو أنه عندما يكون حجم محول الطاقة المستخدمة , يجب أن تحل محل محول قدرة كبيرة مع محول قدرة صغيرة مع ارتفاع معدل الاستخدام , ومن ثم النظر في فقدان الحديد فقط وتجاهل فقدان النحاس . ولذلك , فإن الطاقة الكهرومغناطيسية المستهلكة .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ,سيوناتوريد المحولات الجافة, المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

سيونامقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

سيونامعلومات المنتج الأخرى
  • سانت لويسسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصةقضايا التعامل مع التماس

    سانت لويسسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصةقضايا التعامل مع التماس

  • شين رونغمصعد هيدروليكي المنزلية الصغيرةميزات المنتج

    شين رونغمصعد هيدروليكي المنزلية الصغيرةميزات المنتج

  • فينلوالمهنية منصة رفع هيدروليكيهل يمكنك العمل على ارتفاع

    فينلوالمهنية منصة رفع هيدروليكيهل يمكنك العمل على ارتفاع

  • كاسين باسيكامنصة رفع هيدروليكياتجاه التنمية جيد

    كاسين باسيكامنصة رفع هيدروليكياتجاه التنمية جيد

  • الحجرجيانغسو رفع هيدروليكي الجدولتحليل أسباب التآكل والتدابير المضادة

    الحجرجيانغسو رفع هيدروليكي الجدولتحليل أسباب التآكل والتدابير المضادة

  • ياسبينىالهيدروليكية رفع الجدول الأعلى مباشرةطريقة تحديد المواقع

    ياسبينىالهيدروليكية رفع الجدول الأعلى مباشرةطريقة تحديد المواقع

  • ياسبينىرفع هيدروليكي منصة محطة هيدروليكيةمراجعة أسبوعية لمؤشر الأسعار

    ياسبينىرفع هيدروليكي منصة محطة هيدروليكيةمراجعة أسبوعية لمؤشر الأسعار

  • ياسبينىجزءا لا يتجزأ من جسر الصعوداختيارات مختلفة من مواد مختلفة

    ياسبينىجزءا لا يتجزأ من جسر الصعوداختيارات مختلفة من مواد مختلفة

  • استدعى:تذكير: معلومات سيوناSCB10 المحولات الجافةميزات ونطاق التطبيق ، توفر لك سيوناSCB10 المحولات الجافةميزات ونطاق التطبيق من شركتنا ، وخدمة سيوناSCB10 المحولات الجافةميزات ونطاق التطبيق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سيوناSCB10 المحولات الجافةميزات ونطاق التطبيق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سيوناSCB10 المحولات الجافةميزات ونطاق التطبيق. سيوناSCB10 المحولات الجافةميزات ونطاق التطبيق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سيوناSCB10 المحولات الجافةميزات ونطاق التطبيق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!